valledeuco.org

تحرير: ماثيو غراي غوبلر يقوم ببطولة المسلسل الجديد الذي يجمع بين أعمال العبقري آينشتاين والجريمة.


سيلعب نجم مسلسل Criminal Minds Matthew Gray Gubler دور حفيد ألبرت آينشتاين الأعظم في الدراما الجنائية الجديدة على شبكة CBS.

Matthew Gray Gubler, Einstein, TV series

تقارير موعدة من Deadline تفيد بأن ماثيو غراي غوبلر يعود إلى التلفزيون، ولكن لسوء الحظ، ليس بعودة مسلسل Criminal Minds: Evolution الذي كان ينتظره المعجبون. بدلاً من ذلك، من المقرر أن يلعب غوبلر دور حفيد ألبرت آينشتاين في سلسلة جديدة على شبكة CBS تحمل اسم Einstein.

السلسلة من تأليف آندي بريكمان وراندي زيسك، اللذان اشتهرا بمسلسل Monk. وستكون دراما مع لمسات كوميدية. ماثيو غراي غوبلر يلعب دور لو آينشتاين، حفيد العبقري الشهير للفيزيائي النظري الشهير. إنه أستاذ شعبي في جامعة برينستون، عندما يظهر بالفعل، ولكن عبء عبقريته واسمه الشهير يثقلانه في كثير من الأحيان. عندما تجده تصرفاته تجره للقاء القانون، يضطر لمساعدة المحققة المحلية في حل أصعب حالاتها اللغزية، مما يعطي حياته اتجاهًا وهدفًا. كتب بريكمان النص الأساسي لحلقة المدة القصيرة من Einstein، وسيقوم زيسك بإخراجها.

شارك غوبلر في دور الدكتور سبنسر ريد في Criminal Minds طوال 15 موسمًا من الإصدار الأصلي. اختتم المسلسل في عام 2020، ولكن تم إحياؤه بعد عامين فقط وبعنوان Criminal Minds: Evolution. عاد معظم أعضاء الطاقم الأصلي، بما في ذلك جو مانتيجنا بدور ديفيد روسي، آدم رودريجيز بدور لوك ألفيز، أيه جي كوك بدور جينيفر “جيه جي” جارو، آيشا تايلر بدور تارا لويس، باغيت بروستر بدور إميلي برينتيس، وكيرستن فانغنس بدور بينيلوبي غارسيا. لم يتمكن غوبلر من العودة حيث كان مشغولًا بمشروع آخر في ذلك الوقت، وثبت الجدول الزمني أن يكون صعبًا أيضًا للموسم الثاني.

قالت الكاتبة المنفذة لمسلسل Criminal Minds إريكا ميسر لمجلة US Weekly هذا الصيف إنهم ما زالوا يحاولون إعادة غوبلر. “نحن نحب [ماثيو] وسيظل دائمًا جزءًا من العائلة. نحن نود فرصة لترتب أموره للعودة. ولقد حاولنا – وحاول أيضًا،” قالت ميسر. “الأمر لم يعمل وقتيًا. لا أستطيع التحدث عن [الموسم الثالث من Criminal Minds: Evolution] لأننا لم نصل إليه بعد. ولكن هذا ليس بسبب عدم المحاولة. أعتقد أن الشخصيات ستعترف أيضًا بهذا.”

Exit mobile version