valledeuco.org

سوزانا سون ، شايس كروفورد ، لورا هارير نجوم في فيلم إثارة EDM


شارك كل من Suzanna Son و Chace Crawford و Laura Harrier و Mena Suvari، والمزيد في الفيلم الإثارة الموجه نحو الموسيقى الإلكترونية Strobe، الذي انتهت إنتاجه

Chace Crawford

انتهى الإنتاج عن فيلم المنتج والمخرج تايلور كوهين بعنوان Strobe، والذي وصفته The Hollywood Reporter بأنه موجه نحو الموسيقى الإلكترونية (EDM). تتمثل النجومية في الفيلم بـ Suzanna Son (Red Rocket)، Chace Crawford (The Boys)، Laura Harrier (Spider-Man: Homecoming)، Mena Suvari (American Beauty)، Grace Van Dien (Stranger Things)، Rohan Campbell (Halloween Ends)، Suraj Sharma (Life of Pi)، Steve Howey (True Lies)، Bella Murphy (Coming 2 America)، Anthony C Garcia (A Holiday Chance)، والموسيقي Matt Champion.

Strobe ترى Son تتولى دور طالبة في المدرسة الثانوية تنطلق في سعي مهووس لتعقب فنان الموسيقى الإلكترونية الغامض.

يتولى إنتاج الفيلم Tara Razavi، وNate Matteson، وHiro Murai. قدمت Happy Place التمويل، إلى جانب المنتج التنفيذي Clayton Moore. أدلى مؤسس Happy Place Razavi بالبيان التالي: ” نحن متحمسون بشكل لا يصدق لتحقيق فيلم Strobe على يد تايلور كوهين كأول فيلم طويل. كانت Suzanna Son مثالية لهذا الدور الإبداعي، ونحن محظوظون لدينا دور قيادي لها. تعاون تايلور معنا في مشاريعنا القصيرة لسنوات، وكانت قدرته على صياغة قصص مليئة بالجمال البصري والتأثير العاطفي دائمًا ملفتة للنظر. الآن يوجه نفس الطاقة الابتكارية والأسلوب لفيلم Strobe الذي، بجانب أداء Suzanna وأداء الفريق الملحوظ، سيقدم تجربة سينمائية مثيرة بحق.

على الرغم من تسميتها بأنها أول فيلم لـ كوهين، إلا أن صفحته على IMDb تشير إلى أنه قد أخرج فيلم رعب بمدة 90 دقيقة بعنوان Acid Girls في عام 2014. لا يبدو أن هذا الفيلم حظي بإصدار كبير، إن وجد. كما أنه أخرج أيضًا أشرطة فيديو للعديد من الفنانين مثل Billie Eilish و Nicki Minaj و Megan Thee Stallion و Conan Gray. Strobe يعد أيضًا أول فيلم لشركة الإنتاج Happy Place.

أنا لست مألوفًا بالموسيقى الإلكترونية أو بعمل كوهين في أشرطة الفيديو المووسيقية، ولكن هذا الفيلم لديه طاقم ممتاز، لذا أنا مهتم بمعرفة كيف سيتحول فيلم Strobe. ما هي المواقف المثيرة التي ستنشأ من سعي هذه الطالبة في المدرسة الثانوية لتتبع فنان الموسيقى الإلكترونية؟ سننتظر لنرى.

هل يبدو فيلم Strobe مثيرًا للاهتمام بالنسبة لك؟ شاركنا أفكارك حول هذا الفيلم الموجه نحو الموسيقى الإلكترونية من خلال ترك تعليق أدناه.

Exit mobile version