Site icon valledeuco.org

لماذا يعتقد المعجبون أن العرض الدعائي لفيلم Han Solo 2 من سلسلة Star Wars حقيقي؟


لقد كان عرض تريلر Solo 2: A Star Wars Story مؤخراً قيد التداول على الإنترنت. كما هو متوقع، يتساءل المعجبون ما إذا كان حقيقياً أم مزيفاً. بالإضافة إلى ذلك، هل وافقت ديزني على فيلم Han Solo 2 وهل سيعود Alden Ehrenreich إلى سلسلة أفلام حرب النجوم بدور الشخصية المحبوبة؟

هنا كل ما تحتاج إلى معرفته حول العرض الترويجي المنتشر على الإنترنت وما إذا كان هناك في الحقيقة فيلم ثاني لهان سولو قيد التطوير.

هل تريلر Solo 2: A Star Wars Story حقيقي أو مزيف؟

التريلر المنتشر لـ Solo 2: A Star Wars Story هو مزيف وصُنع من قبل المعجبين.

تم نشره في 1 أكتوبر 2024 ، وقد حصل على 158 ألف مشاهدة حتى الآن، مما جعل المعجبين يعتقدون أنه قد يكون حقيقيًا. لكنه يستخدم لقطات من الفيلم السابق لهان سولو بالإضافة إلى مشاريع حرب النجوم الأخرى وتم نشره بواسطة قناة يوتيوب Darth Trailer بدلاً من ديزني.

يمكنك مشاهدة العرض الترويجي هنا:

تشتهر قناة Darth Trailer بعروض الفيديو المفاهيمية والمجموعة من اللقطات المذكورة أعلاه هي مثال آخر على ذلك. يوحي الفيديو بعودة هان سولو لعبد النيرغ إلى جانب كي-را لإميليا كلارك. ومع ذلك، لن يتم حل مشكلة دارث مول من الجزء الأول في أي وقت قريب. هذا لأن ديزني لم توافق رسمياً على جزء جديد بسبب فشل الجزء الأول في شباك التذاكر.

هل سيعود Alden Ehrenreich كـ هان سولو في حرب النجوم؟

بينما قد يحدث تتابع لفيلم هان سولو أو يحدث، فإن Alden Ehrenreich لا يزال مهتمًا بالعودة. خلال ترويجه لدوره في Ironheart في معرض D23 Expo في أغسطس 2024، ذكر أنه سيعود للنسخة “الصحيحة” من القصة.

عندما سئل عن استعداده للعودة، قال Ehrenreich لـ Access Hollywood:

“نعم، ربما، إذا كانت النسخة المناسبة. تعتبر شخصية ممتعة للغاية، والقصة التي قدمتها هي تقريبًا مغامرات هان سولو التي نعرفها ونحبها في الجزء الأخير من الفيلم، وإذا كانت الأمور مناسبة، فسيكون من الممتع أن ألعب دوره وأكون الشخص بتلك الطريقة.”

سواء كان Ehrenreich سيعود كهان سولو لا يزال محل شك، ولكن إذا لم يكن هناك فيلم تكملة لـ Solo، فقد تقوم ديزني في نهاية المطاف بإنتاج مسلسل هان سولو معه. بالإضافة إلى ذلك، قد يكون مسلسل لاندو كالريسيان لدونالد جلوفر مشروع آخر حيث يمكن لإيرينرايك العودة. ومع ذلك، لا شيء مؤكد بعد بالنسبة لهذه المشاريع في الوقت الحالي.

Exit mobile version